تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق النسخ الشمل Universal Copy لنسخ النصوص

الصفحة الرئيسية

 تطبيق النسخ الشمل Universal Copy لنسخ النصوص


مقدمة

السلام عليكم متابعينا اتينا لكم اليوم بتطبيق يمكنك من نسخ اي شي في الشاشة ويعتبر تطبيق مهم ومميز تطبيق الناسخ الشامل
برنامج يعمل على نسخ النصوص للبرامج التي لاتقبل النسخ ك الفيس بوك او غيره

ماهو برنامج النسخ الشامل

هل اردت يوم نسخ نص معين او نص موجود في اي تطبيق لايمكنك نسخ النصوص في التطبيق ؟ في بعض الأحيان تريد نسخ نص من أحد التطبيقات ولا يمكنك استخدام الضغط الافتراضي الطويل لنظام الأندرويد ولكن مع  تحميل برنامج النسخ المتعدد يمكنك فعل هذا الأمر فقد قم بتنشيط وضع Universal Copy وحدد النص الذي تريد نسخه ، فقط لا غير،  انسخ النص من أي تطبيق تريده مثل Facebook و Twitter و Instagram و YouTube . وغيرها ، بسهولة. عبر تحميل برنامج النسخ المتعدد بدون اعلانات، فهو مشروع يسهل بشكل كبير ويحسن آلية نسخ النص على جهاز محمول. في الحالة المعتادة ، غالبًا ما تكون هذه العملية برمتها مزعجة فقط ولا توفر الوقت على الإطلاق. ولكن مع برنامج Copy للاندرويد ، سيتمكن المستخدم من إرسال نص إلى الحافظة بنقرة واحدة (بما في ذلك من الصور ، و تخضع المستندات والرسائل الواردة من برامج المراسلة الفورية والصفحات الموجودة في المتصفحات وكل شيء آخر لهذا التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق  Universal Copy

  1. قم بتحميل وتثبيت التطبيق (رابط التحميل اسفل الشرح) .
  2. قم بالدخول إلى الاعدادات / امكانية الوصول ثم قم بتفعيل التطبيق .
  3. قم بالدخول إلى التطبيق المراد نسخ النص منه .
  4. افتح شريط الإشعارات وقم بتفعيل التطبيق .
  5. انقر على النص الذّي تريد نسخه, سيتم تحويل لون النص المفعّل إلى لون الأزرق .
  6. انقر على (نسخ) و سيتم النسخ بنجاح! .



مزيد من المعلومات

 انها الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تتحول إلى أشياء كبيرة تفسد الحالة المزاجية للشخص. لنفترض أنك تحاول نسخ ولصق عرض ظهر في موسيقى Google Play ، لكن لا يمكنك ذلك لأن التطبيق لا يسمح لك بذلك. بدلاً من ذلك ، تُعتبر إعادة كتابة كل هذه المعلومات مزعجة.
يقدم تطبيق جديد يسمى Universal Copy حلاً مؤقتاً إلى حد ما. يستخدم التطبيق إعدادات إمكانية الوصول المدمجة في Android لمنحك القدرة على نسخ النص في التطبيقات التي لا تسمح لك بخلاف ذلك.
بعد تمكين Universal Copy ، يتم وضع التطبيق في درج الإشعارات. هناك يمكنك تنشيط الوظيفة عندما تكون مستعداً لانتزاع بعض النص. بدلاً من الضغط لفترة طويلة كالمعتاد ، ما عليك سوى النقر على أجزاء من الشاشة. سيقوم Universal Copy بعد ذلك بنسخ كتلة النص بالكامل.
يعمل تطبيق Universal Copy كما هو متوقع ، لكنها ليست 100٪. لقد حالفني الحظ في نسخ العناوين الرئيسية في الصحف والمجلات ، ولكن ليس النص الأساسي. هذا ، من ناحية أخرى ، لأن Google تبذل جهوداً إضافية لمنع نسخ النص ولصقه لإرضاء الناشرين.
بغض النظر عن ذلك ، فإن Universal Copy يخدش الحكة ، وهو النوع الذي يمكن أن يجعل جوانب معينة من الحياة أقل تفاقماً لبعض الناس. بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني للاستخدام وخالٍ من الإعلانات من تجربتي حتى الآن. يجدر تنزيل نسخة إذا كنت تريد لصقها.
إن Universal Copy هو تطبيق مجاني لنظام التشغيل Android الخاص بجوجل والذي يمكنك استخدامه لنسخ أي نص تصادفه على هواتف التي تعمل بنظام Android.
بينما يمكنك نسخ نص من بعض تطبيقات Android ، لا يمكنك القيام بذلك في تطبيقات أخرى. إذا كنت تستخدم تطبيق eBay ، فقد تلاحظ على سبيل المثال أنه لا يمكنك نسخ عناوين المزاد على الرغم من عرض العناوين كنص.
وينطبق الشيء نفسه على التطبيقات الشائعة الأخرى التي تمنع نسخ النص: تطبيق Facebook's Locale لا يدعم نسخ النص ، ولا يمكنك نسخ النص المعروض في تطبيق Airbnb ، وحتى Google Play يمنع نسخ النص.
يمكنك كتابة النص يدوياً أو إنشاء لقطة شاشة بدلاً من ذلك إذا كان ذلك مسموحاً به ، ولكن قد لا يكون كلا الخيارين مناسبين في بعض الأحيان.
تحتاج إلى إضافة التطبيق إلى خدمات إمكانية الوصول على الهاتف قبل أن تتمكن من استخدامه. ما عليك سوى النقر فوق مفتاح التبديل Universal Copy في واجهة التطبيق واتباع التعليمات للقيام بذلك.
لاحظ أنك تمنح التطبيق تحكماً بعيد المدى فيما يتم عرضه على الشاشة ولكن هذا ضروري حتى يعمل.
الإسـتخدام بسيط ومباشر. أظهر منطقة الإعلام على هاتفك مع التطبيق الذي تريد نسخ النص منه في ذلك الوقت. اضغط على إخطار Universal Copy الذي يتم عرضه طوال الوقت افتراضيًا وانقر على "تنشيط وضع النسخ العالمي" لاستخدامه لنسخ النص.
يؤدي هذا إلى تشغيل واجهة Universal Copy "حول" التطبيق المفتوح. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو النقر على النص الذي تريد نسخه.
يتم عرض النص المحدد في الجزء السفلي بعد ذلك ويمكنك إما نسخه إلى الحافظة الخاصة بالهاتف Android أو استخدام وظيفة مشاركة الهاتف لمشاركته بدلاً من ذلك


تحميل تطبيق النسخ الشمل Universal Copy لنسخ النصوص
المبدع التقني

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent