تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
recent
أخبار ساخنة

طريقة جعل باقة الانترنت تدوم طويلاً

الصفحة الرئيسية

إجعل باقة الانترنت تدوم طويلاً


هل تعاني من سرعة انتهاء باقات الانترنت في هاتفك ؟؟؟
هل يوجد لديك تطبيق واحد يستخدم الانترنت لكن تجد ان استهلاك الانترنت لديك كثير؟؟؟
هل هاتفك ذات ميزات ضعيفة وعندما تقوم بتشغيل الإنترنت يصبح بطي جدا ويعلق كثيراً ؟؟؟
هل تمتلك عدة حسابات وعدة ارقام للواتساب ولكن تريد في وقت معين فتح حساب واحد فقط وايقاف بقية الحسابات؟
اليك الحل لكل هذة المشاكل

تطبيق firewall جدار الناري بلا روت

اعزائي المتابعين اليوم سنقدم لكم درس يحتاجة الكثير من الاشخاص يكاد ان يكون احتياجة للجميع دون استثناء , درس اليوم سيتحدث عن طريقة جعل رصيد وبابقات الانترنت تدوم كثيرا وكيفية تحقيق اكبر استفادة من باقات الانترنت وجعلها تدوم اكثر من اي يوم سبق
اليوم سوف نتحدث عن تطبيق صغير جدا في الحجم ولكنة يمتلك الكثيير من المميزات التي قد لا توجد في الكثير من البرامج كبيرة الحجم.

تطبيق جدار ناري بدون روت

يعمل هذا التطبيق الرائع والمميز على ايقاف وصول الانترنت الى التطبيقات التي تريدها وكذلك السماح بوصول الانترنت الى البرامج الاخرى التي تريدها.

كيف يساعدك البرنامج في توفير باقة الانترنت

يعمل البرامج على منع وصول النت الى بعض التطبيقات فمن خلال انقطاع النت عن الطبيق فسيكون هناك توفير للباقة وايضا توجد الكثير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتعمل على مزامنة البيانات وتحديثها فهذة التطبيقات هي من تقوم باخذ الكثير من بيانات الانترنت واخذ رصيدك من باقة الانترنت التي لديك فمن خلال تلك البرامج سرعان ما ينتهي رصيد الانترنت الخاص بك وسرعان ما تنتهي باقة الانترنت لديك وينتهي الرصيد.

كيفة استخدام برنامج جدار ناري بلا روت

من السهل جدا جدا استخدام البرانامج فقد قمنا بعمل فديو توضيحي يتخصر طيقية عمل البرنامج وتفعيلة في هاتفك من اجل توفير البيانات.

مميزات اخرى للتطبيق

قد يمتلك البعض عدة برامج للتواصل الاجتماعي ويريد ايقاف احد منها واستخدام برنامج اخر فمثلا قد يمتلك البعض حسابين واتساب في هاتف واحد احدها يختص بالعمل والرقم الاخر شخصي فيحتاج مثلا الى تشغيل الرقم الشخصي وايقاف الرقم الخاص بالعمل فمن خلال تطبيق جدار ناري بلا روت يمكنك استخدام اي تطبيق وايقاف استخدام الاخر كيف ماتشاء.

يتكون البرنامج من عدة واجهات

  1. الواجهه الرئيسية: وهي تتلك الواجهه التي من خلالها تستطيع تشغيل البرنامج او ايقاف تسغيلة.
  2. واجهة تفعيل التطبيقات:وهي الواجهه التي من خلالها تستطيع ايقاف تطبيق معين او السماح لطبيق اخر من وصول الانترنت فية فمن خلال عمل صح على البرنامج فانت تسمح بوصول الانترنت للتطبيق ومن خلال عمل اكس او خطاء فانة يعمل التطبيق على ايقاف الانترنت على التطبيق.
  3. واجههة قائمة الانتظار: وهي تلك الواجهه التي تظهر فيها البرامج التي تطلب السماح بالوصول للانترنت.

كيف اقوم بتحميل البرنامج

لقد قمنا بعمل رابط مباشر للبرنامج يؤدي بك عزبزي الزائر الى سوق بلاي حتى يتسنى لك تحميل التطبيق والاستفادة من المميزات التي بداخلة

شرح مميزات التطبيق

في هذا الفديو الذي بالاسفل ستتمكن اخي الزائر من مشاهدة كيف يعمل البرنامج وكيف تقوم بالسماح للانترنت بالوصول الى تطبيقات معينة وايقافة في تطبيقات اخرى كل ماعليك اخي الزاير هو مشاهدة هذا الفديو لتتكمل من استخدام التطبيق بكل بساطة.


لمشاهدة الطريقة فديو من هنا

منطقة تحميل التطبيق
طريقة جعل باقة الانترنت تدوم طويلاً
المبدع التقني

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent