تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
recent
أخبار ساخنة

خيارات مشاركة الوسائط الموجود في واتساب عمر

خيارات مشاركة الوسائط الموجود في واتساب عمر اقرا عنها

مشاركة الوسائط

اهلا بكم متابعينا الاعزاء اليوم سنتحدث عن احد الاضافات التي توجد في واتساب عمر وهي عبارة عن واجهة وخيارات مشاركة الوسائط لديك والتي تتكون من عدة خيارات سنتعرف عليها إن شاء الله في هذا الموضوع .

بداية لمشاهدة هذة الواجهه والدخول إليها وتفعيل الخيارات الموجود فيها اولاً نضغط على الخيارات من ثم نختار إضافات عمر ثم نذهب الى اسفل ونختار خيار مشاركة الوسائط , بالدخول الى هنا سنجد الكثير من الخيارات.
 دعونا نتعرف عليها واحدة واحدة.

اولاً (عدم توقف الصوت)

لاحظ الكثير منا عندما يقوم بتشغيل مقطع صوتي أو تسجيل ما ومن ثم يقوم بوضع يدة بالخطاء على الحساس الموجود في اعلى الهاتف لاحظ أن المقطع الصوتي قد توقف لدية ولإكمال المقطع الصوتي يجب علية رفع يدة من الحساس ثم تشغيل المقطع الصوتي من جديد لكن عندما تقوم بتفعيل هذا الخيار فان المقطع الصوتي لن يتوقف عندما تقوم بوضع يدك على الحساسات الموجودة في الهاتف وسيستمر المقع الصوتي في العمل..

ثانياً (صورة عالية الدقة)

كلاً منا قد قام بإرسال الصور في الواتساب لكن القليل من لاحظ أن الصور المرسلة في الواتساب يقل حجمها وتقل دقتها ولأن بعض الصور يكون ضروري إرسالها بدقة عالية مثل صور الشهادة المدرسية وغيرها فإن تفعيل هذا الخيار مهم لدى العض وعند تفعيلة ستتمكن من إرسال صورة بدقه كاملة وبنفس الحجم الاصلي.

ثالثاً ( حجم المقطع الصوتي)

يمنكك تفعيل هذا الخيار من إرسال مقاطع صوتية كبيرة وطويلة في الواتساب دون ان تعاني من التقييد او الحجم الصغير الذي تفرضة عليك شركة الواتساب فبهذا الخيار تستطيع ارسال مقطع صوتي حجمة يصل الى 100MB  .

رابعاً (مشاركة الصور)

يمنك تفعيل هذا الخيار من إرسال 100 صورة دفعه واحدة في تحديد واحد دون الحاحة لإرسال 10 صور في كل مرة كما في الواتساب الاخضر.

خامساً (حجم الفديو) 

كلاً منا يحتاج إلى إرسال مقاطع فيديو لاكن شركة الواتساب جعلت أقصى خجم لإرسال الفيدوهات هو 18MB وهو حجم صغير جدا مقارنة بفيديو لاكن عندما تقوم بتفعيل هذا الخيار فإنك  تستطيع إرسال مقطع فيديو بحجم كبير.

سادساً (زيادة مدة الفيديو في الحالة)

هذا الخيار مفعل تلقائياً وتم وضع حجم كبير ومدة كبيرة للفيديو الذي تستطيع مشاركة على حالتك حيث أن مدة اليفديو الذي تستطيع مشاركته في حالتك في الواتساب الاخضر هو 30 ثانية فقط لاكن في واتساب عمر تستطيع عمل فيديو في حالتك مدتة اكثر من 10 دقائق لكن للتذكير عند وضع فيديو بحجم كبير فان مستخدمين الواتساب الاخضر لن يتمكنو من مشاهدة الا 30 ثانية فقط من الفيديو.

سابعاً واخيراً(تقسيم الفيديو المرسل في الحالة)

عند الضغط على هذا الخيار ستظهر لك واجهه تطلب منك اضافة فيديو وعند اضافة فيديو سيقوم واتساب عمر تقسيم الفيديو الذي قمت بلختيارة الى عدة اقسام بحسب حجم الفيديو سيتقسم كل قسم منة الى 30 ثانية ومن ثم سيتم مشاركة في الحالة الخاصة بك (تستفيد من هذا الخيار انه اذا كان لديك فيديو طويل وتريد ارسالة الى حالتك لتجعل اصحاب الواتساب الاخضر يشاهدونة فقم بعمل وتفعيل هذ الخيار).




خيارات مشاركة الوسائط الموجود في واتساب عمر
المبدع التقني

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent