تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
recent
أخبار ساخنة

تفعيل ميزة التحقق بخطوتين في الواتساب (احمي نفسك ورقمك)

الصفحة الرئيسية

تفعيل التحقق بخطوتين في الواتساب (احمي نفسك)

مقدمة

عملت شركة الواتساب المملوكة من شركة الفيس بوك على توفير اكثر قدر من الحماية للمستخدم الذي ستخدم تطبيقها فسارت على نهج كثير من كبار الشركات مثل شركة قوقل وقدمت لمستخدمينها خاصية التحقق بخطوتين والتي من شانها التعزيز من حماية حسابات المستخدمين وزيادة حماية بيانتهم وارقام هواتفهم.



نبذة عن التحقق بخطوتين


التحقق بخطوتين هي خاصية تجعل من من يقوم بتفعليها من تفعيل رقم سري للواتساب بحيث يظهر لك ادخال الرقم السري إذا قمت أنت أو أي أحد باعادة تفعيل رقمك من جديد وكذلك تظهر في بعض الاحيان عند فتح الواتساب .


لماذا علي تفعيل خيار التحقق بخطوتين؟


من المهم جدا تفعيل خيار التحقق بخطوتين فهو يشكل حاجزاً قوياً ومنيعاً أمام المتطفلين والذين يحاولون أخذ رقمك والذي هو بمثابة سد حصين للواتساب وقد انتشر في الاونة الاخيرة من قيام بعض الناس من ارسال رقم التحقق الى هاتفك من اجل اخذ الرقم الخاص بك ومن ثم مراسلك في الواتساب مدعين انهم شركة الواتساب ويطلبون منك ان تقوم بارسال كود التحقق اليهم بهدف اخر الرقم منك ولكن عندما بقوم بتفعيل هذة الخاصية فانك لن تفقد رقمك ابدا.


طريقة تفعيل التحقق بخطوتين للواتساب: 

لتفعيل التحقق بخطوتين يجب علينا اتباع الخطوات التالية:

1- اولاً: قم بفتح هاتفك الاندرويد أو الايفون الخاص بك.
2- ثانياً: قم بالضغط على زر الخيارات ثم اختار الإعدادات.
3- ثالثاً: ثم بعد ذلك نختار الحساب كما هو مبين في الصورة.


4- رابعاً: بعد ذلك نذهب الى خيار التحقق بخطوتين كما هو مبين في الصورة.
عملية التحقق بخطوتين


5- خامساً: بعد ذلك ستظهر لنا واجهه نختار منها تحقق
تفعيل التحقق بخطوتين في الواتساب


6- سادساً: بعد ما نختار تحقق سيطلب مننا ان نقوم بادخال الرقم السري المكون من ستة ارقام , نقوم بكتابة الرقم السري ونتاكد من انة صحيح.


7- سابعاً: بعد ذلك ستظهر لنا واجهه تطلب مننا إعادة إدخال الرقم السري من جديد للتأكد من صحة الرقم الذي قمنا بكتابتة صحيح.


8- ثامناً: سيطلب بعد ذلك منك ادخال بريد الكتروني تابع لك ويمكنك ادخال البريد الالكتروني من اعادة تعيين كلمة المرور في حال انك قمت بنسيانها لذلك (قم بادخال بريدك الحقيقي) وفي حال انك لم تدخل وضغط على كلمة تخطي سيظهر لك تنبية بأنة إذا اخترت تخطي ونسيت كلمة المرور فإنك لن تتكمن من التسجيل في واتساب لذلك يجب عليك كتابة بريد الكتروني صحيح.


 9- تاسعاً: بعد ان تقوم بادخال بريدك فإن خيار التحقق بخطوتين سيتم تفعيلة مباشرة


الى هنا ينتهي شرح طريقة تفعيل التحقق بخطويتين للواتساب.
التحقق بخطوتين, طريقة التحقق بخطوتين, فايدة التحقق بخطوتين, تفعيل التحقق بخطوتين, نتيجة التحقق بخطوتين, هل التحقق بخطوتين يحمي حسابي, كيفية التحقق بخوتين, كيفية تفعيل التحقق بخطوتين للواتساب, التحقق بخطوتين للواتساب,واتساب, واتساب عمر, تعيل التحقق بخطوين في واتساب عمر, tow stip verification, عملية التحقق بخطوتين

تفعيل ميزة التحقق بخطوتين في الواتساب (احمي نفسك ورقمك)
المبدع التقني

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent